الفن

مواعيد عرض الحلقة 13 مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة رمضان 2024 على mbc مصر

يعرض مسلسل المداح 4 (أسطورة العودة) خلال شهر رمضان 2024، على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر.

بينما يبث مسلسل المداح الجزء الرابع – أسطورة العودة، عبر قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 4:00 عصرًا، و 11:00 مساءً بتوقيت مصر، ويعرض على قناة MBC Drama، في الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت السعودية.

يُعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على شاشة “MBC مصر، إذ يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المداح 4 على منصة “شاهد” قبل العرض التلفزيوني، بـ24 ساعة.

وشهدت أحداث الحلقة 12 مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة» لـ حمادة هلال، إيقاف الجريمة الثانية للجن موت، بعدما ذهب إلى سيوة لزيارة مقام سيدي جعفر، وطلب منه أحد القاطنين هناك بمساعدته في العثور على نجله بعدما أخذته زوجته، ويذهب حمادة هلال برفقة زوجها لأم سيد، وتقول لهم سيد ابني مات وشبع موت، ويصارحها صابر أنها تعرف طريق ابنها، بحجة أنها تقوم بإرسال الطعام له يوميا، لتطردهم من المنزل.

تدور أحداث مسلسل المداح 4 في إطار الإثارة والتشويق، وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث تتواصل مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

و يشارك في بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، فتحي عبد الوهاب ، مي سليم ، دياب ، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر ، سهر صايغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى