الفن

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بسبب حلقتها في برنامج ” رامز جاب من الأخر “

كشف مدير اعمال سمية الخشاب في تصريحات صحفية انها اتخذت إجراء قانونيًا ضد برنامج رامز جاب من الاخر، ذلك بعد إصابتها أثناء تصوير الحلقة، حيث استضاف نجم رامز جلال في حلقة 11 النجمتين سمية الخشاب و ايتن عامر الذي يذاع على قناة mbc مصر عقب اذان المغرب، و تصدرت الحلقه تريند و أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف في تصريحه، أنها لم تكن تعلم تفاصيل البرنامج، وأنها أصيبت بكسر في قدمها وكدمات في كتفها، أثناء انزلاقها بأحد ألعاب المقلب.

وتقوم فكرة برنامج رامز جاب من الاخر على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير في نفس الحلقة، صرح أحدهما أو كلاهما من قبل بوجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أحمد السقا وباسم سمرة، و استضافة سمية الخشاب في مواجهة أيتن عامر.

وظهر في برومو الرسمي برنامج ” رامز جاب من الاخر” تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير العرب، وأبرزهم: سمية الخشاب، وأيتن عامر، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» يوميًا بعد المغرب مباشرة كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

يُذكر أن الفنانة سمية الخشاب تخوض دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «بـ100 راجل» ويشارك معها في بطولة العمل محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث المسلسل حول غالية أبو الدهب (سمية الخشاب) التي تُجبر على مواجهة أقارب زوجها بعد وفاته، وذلك من أجل الحفاظ على حقها في ميراث زوجها، تُواجه غالية العديد من التحديات والصراعات، ويُسلّط المسلسل الضوء على قضايا اجتماعية هامة مثل زواج القاصرات والظلم الواقع على المرأة في بعض المجتمعات.

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى