الفن

علا غانم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد ” حجر جهنم

كشفت الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لنبض البلد تحضير فيلمها الجديد ” حجر جهنم ” الذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة حيث قالت ” بحضر لفيلم جديد اسمه حجر جهنم و بداية تصوير ٢٤ مارس “.

يشارك في بطولة العمل الفنانة علا غانم ، إيمان العاصي ومصطفى أبو سريع وحاتم صلاح الدين وضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار هاشم عبد الله فرحات ومن إنتاج شركة ACT، إخراج محمود إدريس.

وعلقت أيضا علا غانم في تصريحات خاصة لنبض البلد عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن سفرها بشكل نهائي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واعتزلها الفن ، حيث قالت “اشاعه مغرضه انا لايمكن اسيب بلدي او اسيب جمهوري العظيم”.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت أخبارا عن اتخاذ علا غانم قراراً بترك مصر والعودة إلى أميركا بعد تأجيل مسلسلها “توحة” لأكثر من مرة، حيث كان من المقرر أن تشارك به في موسم رمضان الماضي، لكنه تأجل إلى رمضان المقبل 2024، ليعلن بعدها المنتج عاصم المنياوي تأجيل المسلسل مرة أخرى.

يذكر أن قضت محكمة القاهرة الاقتصادية الشهر الماضي، بتغريم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه، بتهمة الاعتداء عليها بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما عبر تطبيق الواتساب.

البداية عندما تقدمت الفنانة علا غانم ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى، وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضاً تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى