اخبار مصر

” فوده ” يزور كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

توجه اللواء دكتور “خالد فوده ” محافظ جنوب سيناء صباح اليوم لكاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد ،في أجواء تسودها روح المحبة والإخاء تعكس روح الوطنية للمصريين.

محافظ جنوب سيناء يهنىء قيادات كنيسة السماءيين بشرم الشيخ بعيد الميلاد المجيد
محافظ جنوب سيناء يهنىء قيادات كنيسة السماءيين بشرم الشيخ بعيد الميلاد المجيد

الجدير بالذكر رافق سيادته الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ ، والقيادات الأمنية، والتنفيذية ومشايخ وعلماء الأزهر الشريف والاوقاف، والنائب جيفارا الجافي عضو مجلس الشيوخ، وعدد من ممثلي طوائف المجتمع المختلفة.

اللواء خالد فوده عيد الميلاد المجيد يعكس روح الاخاء والمودة بين المصريين
اللواء خالد فوده عيد الميلاد المجيد يعكس روح الاخاء والمودة بين المصريين

وفي نفس السياق  كان في استقباله الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية وعدد من الاساقفة ورعاة الكاتدرائية والرهبان .

وأعرب محافظ جنوب سيناء اللواء الدكتور خالد فوده  عن خالص تهانيه القلبية للإخوة الأقباط بمصر عامة وجنوب سيناء خاصة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدا علي أن المصريين جميعاً تجمعهم أواصر المحبة والأخوة، لا فرق فى ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار البلاد.

واكد المحافظ ، أن احتفالات العام الميلادي الجديد تأتي هذا العام بالتزامن مع فترة رئاسية جديدة مشيدا بدور المصريين وتلاحمهم واقبالهم الكثيف على صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، الي أظهر للعالم أجمع أن المصريين، مسلمين ومسيحيين، سيظلون دائماً وأبداً نسيجاً واحداً مترابطاً على مر العصور، مهما كانت التحديات والصعاب.

وشارك الجميع في تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي توليه فترة رئاسة جديدة لدعم الاستقرار واستكمال عجلة البناء والتنمية.

مؤكدين دور مصر الجوهري خلال الأحداث الجارية و دور قيادتها السياسية الحكيمة داعيين الله عز وجل أن يزيح الغمة عن أهل فلسطين العزيزة، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه و سوء ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

الانبا ابوللو اسقف سيناء الجنوبية يعرب عن سعادته بزيارة محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له

وعبر الأنبا ابوللو اسقف سيناء الجنوبية عن  سعادته البالغة لحرص المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية على الحضور وتقديم التهنئة بمقر الكاتدرائية ، معربًا عن تقديره لحجم الود الذي يلمسه خلال احتفالات العيد من مختلف طوائف الشعب، مؤكدًا أن مصر بقيادتها الحكيمة الواعية ستظل دائما أمنة فى ظل ما يشهده محيطنا من صراعات، متمنيا دوام المحبة والسلام على وطننا مصر العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى