اخبار مصر

السيسي ..يزور المنتخب الوطني لرفع الروح المعنوية قبل بطولة أ مم إفريقيا

صرح وزير الشباب والرياضةاليوم أن  زيارة الرئيس السيسي للمنتخب الوطني قبل انطلاق “أمم إفريقيا” دعم معنوي كبير للاعبين .

السيسي يوجه دعمه الكامل للمنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا


وأكد اشرف  صبحي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل انطلاق بطولة أ مم_إفريقيا 2024، تبين  اهتمام الدولة المصرية بالرياضة، وهي بمثابة دافع كبير للاعبين،تسهم بشكل كبير في رفع معنوياتهم بشكل ، وتدعمهم في مهمتهم الوطنية، وتمنحهم دافعًا كبيرًا لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.
وأشار” صبحي “أن الرئيس السيسي تحدث مع اللاعبين عن أهمية البطولة، وضرورة تحقيق الفوز بها، مؤكدا إلى أن الرئيس اعرب عن  دعمه الكامل للمنتخب، مشدداً على أهمية تحقيق المنتخب نتائج إيجابية في البطولة، ورفع اسم مصر عاليًا.
الجدير بالذكر عبر  وزير الشباب والرياضة عن   سعادته بزيارة الرئيس السيسي لمدينة مصر الأوليمبية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام الرئيس الكبير بالرياضة المصرية، وتعكس ثقته في قدرات المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية، وإسعاد الشعب المصري.
وقي نفس السياق أكد صبحى أن الرئيس السيسي وجه أيضاً بضرورة تطوير المنشآت الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن الحكومة المصرية تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتطوير الرياضة المصرية.
وأعرب صبحي عن شكره للرئيس السيسي على اهتمامه الكبير بالرياضة المصرية، مؤكداً أن هذا الاهتمام سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في مصر.

مقالات ذات صلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى