الفن

قبل عرضها على mbc مصر.. تعرف على نهاية مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

عرضت منصة شاهد الحلقة الـ15 والأخيرة من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” خلال الساعات الماضية، لتجيب تلك الحلقة عن تساؤلات الجمهور التي أثيرت على مدار الأسبوعين الماضيين، حول حقيقة أن شخصية نور الذي يؤدي دوره النجم شيكو، يظهر في دور ابن كريم محمود عبد العزيز أو خالد، وشهدت الحلقة الأخيرة فك اللغز المحير حول علاقة النجمين ببعضهما البعض خلال الأحداث.

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل خالد نور و ولده نور خالد بإكتشاف إن بدر “شريف رمزي” هو السبب في ورطة نور “شيكو” و خالد “كريم محمود عبد العزيز”، حيث انه نقل بعض الخلايا العصبية من نور الصغير لـ نور الكبير، في عملية أجراها من سنين.

لتكشف من بعدها الأحداث إن نور لا ينتمي لعائلة خالد بأي شكل، وأنه شقيق بدر و لم يكن في ملجأ في صغره، بل و ان إسمه الحقيقي هو رفيق محمد، و إن عائلته كلها كانت على علم بذلك.

وبمواجهة خالد و نور و بدر، اعترف بدر انه قام بهذه العملية لإنقاذ أخيه رفيق، و ان الخطأ الوحيد في العملية كان نقل جزء من ذاكرة نور الصغير لرفيق، مما تسبب في فقدان رفيق لذاكرته و تحولها لذاكرة نور، كما إنه تلاعب في السيستم لتغيير بطاقة رفيق لإسم نور خالد.

انتهت الحلقة بصداقة رفيق و خالد، و مسامحة خالد لما فعله بدر، كما عادت حياة رفيق لطبيعتها و عاد لأسرته، و وُضع إسم خالد ضمن قائمة بعثة روسيا.

وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة قناة MBC مصر، وذلك الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحاً.

تدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، من بطولة عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى