الرياضةالرياضة العربية

الشناوي: جيل منتخب مصر ينقصه التتويج بكأس أمم افريقيا

أكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، أن جيل منتخب مصر الحالي، والمشارك بكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار2023، ينقصه التتويج بالبطولة.

وقامت الصفحة الرسمية لقناة أون تايم سبورتس على تويتر، بنشر حوارا مع محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، تحدث من خلاله عن مسيرته في عالم كرة القدم، وكيفية انضمامه الأهلي ورغبته في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأضاف الشناوي: “أعتقد أنني اجتهدت باستمرار من أجل الوصول أن أصبح حارس مرمى في النادي الأهلي ومنتخب مصر، ومنذ بدايتي مع المارد الأحمر أحاول الاجتهاد باستمرار”.

وتابع الشناوي: “بعدما رحلت عن النادي الأهلي لعبت لعدة أندية منها بتروجيت وطلائع الجيش، ومن ثم عدت إلى القلعة الحمراء وكانت هناك منافسة صعبة مع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي”.

وأشار: “أعتقد أن جيل منتخب مصر ينقصه التتويج بكأس أمم افريقيا، هذا ما نسعى إليه في النسخة الحالية، خاصة بعد الصعود إلى كأس العالم”.

وأردف الشناوي: “نصيحتي للاعبين الصغار هو أن يثقوا في أنفسهم ويجتهدوا باستمرار، لكي يصلوا إلى مكانة عالية في كرة القدم”.

ووجه محمد الشناوي حارس منتخب مصر رساله للجماهير المصرية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “لا يوجد ألوان أو انتماءات للمنتخب مصرنا الحبيبة”.

حيث قال الشناوي في رسالته نصًا: “لا يوجد ألوان أو انتماءات إلا لمنتخب مصرنا الحبيبة، فلكم منا كل الاحترام والجهد والتضحية ولا نطلب إلا الدعم والمساندة التي لها أبلغ الأثر في نفوس لاعبي منتخب مصر، فلا صوت أعلى من صوت أم الدنيا.. فريق وجمهور واحد”.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يستعد لقيد وسام أبو علي في القائمة الإفريقية

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موزمبيق

كوت ديفور تفتتح بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز على غينيا بيساو بهدفين نظيفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى