اخبار مصر

محافظ جنوب سيناء يطالب بتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي

قام اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم بزيارة مجلس مدينة شرم الشيخ  ، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024، و عيد الميلاد المجيد للمسيحين، وقدم التهنئة لجميع العاملين  وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

"فوده "يطالب بتسهيل الخدمات المقدمه للمواطنين واستخدام التحول الرقمي لتحسين الاداء
“فوده “يطالب بتسهيل الخدمات المقدمه للمواطنين واستخدام التحول الرقمي لتحسين الاداء

الجدير بالذكر حرص المحافظ  بصفة مستمرة المرور علي إدارات مجلس مدينة شرم الشيخ ومركز خدمات مصر للاطمئنان على مستوى الاداء في الخدمات المقدمه .

مقالات ذات صلة

وفي نفس السياق رافق المحافظ اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والقيادات التنفيذية بالمدينة.

" فوده " يؤكد على متابعته المستمرة لتقديم افضل مستوى من الخدمات المقدمه للمواطنين
” فوده ” يؤكد على متابعته المستمرة لتقديم افضل مستوى من الخدمات المقدمه للمواطنين٩

واكد المخافظ على  متابعته الدائمة لسير منظومة العمل ومتطلبات دعمها وتحسين الأداء بها خاصة فيما يتعلق ببعض القطاعات الحيوية والمجالات التنموية وآلية تحسين العمل، مشيرا لضرورة تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

واوضح المحافظ أن مبنى مجلس المدينة الجديد صديق للبيئةوهو  من المباني الذكية فى نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة.

وقدم المحافظ التهنئة لكافة أهالي وأبناء المحافظة مسلميها ومسيحيها بمناسبة عام جديد وبمناسبة عيد الميلاد المجيد ،داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بكل الخير والبركة، ويديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار وأن تحمل الأيام المقبلة مزيداً من التقدم والرخاء، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فودة يزور مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد و يهنىء العاملين بالعام الميلادي الجديد وعيد الميلاد المجيد

وأعرب العاملون بمجلس مدينة شرم الشيخ عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من قبل المحافظ على الجانب الإنساني والاجتماعي، وما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء ومنظومة العمل،مؤكدين على أهمية وضرورة التفاني وبذل مزيد من الجهود من أجل تقديم مستوى اداء متميز يليق بمصر الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى