محافظات

محافظ الدقهلية: جهود مستمرة لأجهزة المحافظة لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين 

متابعة..نادية إبراهيم 

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التعاون المستمر مع وزارة التموين لتوفير السلع الاساسية للمواطنين بالاسعار المناسبة.

في هذا الصدد أوضح أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين أنه تنفيذا لأعمال مبادرة توفير الأرز للمواطنين، تم التنسيق مع المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين؛ لتوفير 6 طن أرز أبيض معبأ لبيعها بسعر 12 جنيه للكيلو للمواطنين أمام رئاسة مجلس المدينة.

قال العميد عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر أنه تم توفير كميات من الأرز الابيض المعبأ لبيعها للمواطنين بسعر 12 جنيه للكيلو بمدينة ميت غمر؛ تخفيفا للعبئ عن المواطنين وذلك بالتنسيق مع قطاع التموين بالدقهلية.

أكد محافظ الدقهلية أن جهود أجهزة المحافظة مستمرة في اتخاذ كافة الاجراءات التي تستهدف رفع المعاناه عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة وكذلك تكثيف جهود قطاع التموين لمراقبة الاسواق والتصدي لكافة محاولات التلاعب باقوات المواطنين بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقري على مستوى المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين و فى إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الأساسية بجميع المناطق.

جاء ذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمكافحة الغلاء، في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير إحتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات وتوفيرها بالاسعار المناسبة بالمحافظات وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى