اخبار مصر

للمرة الثانية.. عربية بمليون جنيه هدية للأول على الثانوية العامة 2024

كشف مدرس الجيولوجيا، عن تفاصيل الهدية، أنها مقدمة للأول على الثانوية العامة، شعبة علمي علوم فقط، وإنها سيارة mg zs، ويتخطى سعرها المليون جنيه، وسوف تقدم للطالب في حفل كبير.

وأكد إن الهدية هي تحفيز وتقدير للأوائل: «فرصة لكل الطلاب اللي هيعافروا لآخر لحظة ويطلعوا من أوائل الجمهورية باذن الله».

كواليس فوز الأول علي الثانوية العامة العام الماضي

الجدير بالذكر أن الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، حصل على السيارة، العام الماضي، في حفل كبير في كفر الشيخ،

وأضاف “عبد الفتاح”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “المصري أفندي” المذاع عبر فضائية “المحور”، أن قصة حصوله على سيارة فارهة بمليون جنيه هدية من الأستاذ ماجد إمام مدرس الجيولوجيا ليست مفاجأة، وإنما كان قد تم الإعلان عنها، “فكرة العربية هو قالها من بداية السنة، هو جاب العربية من بداية العام الدراسي واتصور معاها في شهر مارس اللي فات، وقال اللي هيطلع الأول علمي علوم على مستوى الجمهورية هياخد العربية لو كان مشترك معاه”.

وتابع الأول على الثانوية العامة، أن المنصة التي قدمها الأستاذ ماجد إمام كان كل الطلبة الذي يعرفهم في شعبة علمي علوم كانوا مشتركين معه، وعلى مستوى الجمهورية العدد ضخم جدا المشتركين معه، لافتا إلى أن رسوم الاشتراك في منصة هذا الأستاذ ضئيل جدا مقارنة بباقي المنصات الأخرى، حيث يحصل على 130 جنيه في الشهر الواحد فقط في مقابل 8 حصص في كل شهر.

وكشف كواليس التواصل معه للحصول على السيارة قائلا إنه بعد تكريم وزير التربية والتعليم تواصل معه هاتفيا، وأبلغه بالحصول على السيارة وسط احتفالية كبيرة، وبالفعل تواصل معه يوم الأحد الماضي، وأبلغه بضرورة التواجد في كفر الشيخ، وحجز له يومين في فندق لاستلام السيارة الفارهة وسط احتفالية في دار مناسبات هناك.

واستكمل، أن السيارة سيتم ترخيصها باسم والده في الوقت الحالي، “أنا لسه مليش في السواقة، ولكن بعد التخرج هتفرغ للسواقة خالص، ومش هبيع العربية دلوقتي، هحتفظ بيها لحد ما اتخرج عشان دلوقتي مش فاضي، الطب البشري كلية عاوزة وقتي كله”.

سيارة mg
سيارة mg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى