الفن

قائمة أفلام عيد الفطر 2024 في سينمات

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي منافسة 4 افلام التي تتنوع بين الكوميدي و الاكشن ، و التي بدأت العمل علي عرضها في جميع دور العرض في المحافظات المصرية من اليوم الأول لعيد الفطر يوم الاربعاء 10 ابريل 2024.

وفي السطور التالية يلقي ” نبض البلد ” الضوء على أفلام عيد الفطر2024 والتي تقرر عرضها خلال موسم العيد وهى :

فيلم ” شقو “

فيلم ” شقو ” من بطولة عمرو يوسف ، دينا شربيني، محمد ممدوح، امينه خليل ، عباس ابو الحسن ، يسرا ، ومن إخراج كريم السبكي و تاليف وسام صبري، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو

فيلم ” عالماشي “

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري للمنتج يوسف الطاهر ، وتدور أحداثه حول شخص هادىء الطباع، ويحمل نفس الاسم، ويعيش مع والده وجده حياة روتينية بسيطة، ولكنه يواجه تحديا كبيرا، ويقلب حياته رأسًا على عقب، بعد إصابته بمرض نادر، يتوجب عليه المشي، وإذا توقف تتعرض حياته لخطر كبير.

فيلم عالماشي

فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة ” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ، تاليف شريف نجيب ، و اخراج احمد الجندي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

فيلم فاصل من الحياة اللذيذة

فيلم ” اسود ملون “

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيبة في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها.

فيلم اسود ملون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى