الحوادث

عدالة السماء تنزل على محكمة جنايات سوهاج.. تفاصيل

أزدلت محكمة جنايات سوهاج, الستار عن قضية اختطاف شاب وقتله وإلقاء جثته بالزراعات بغرض سرقته.

وعاقبت محكمة جنايات سوهاج, 3 متهمين بالإعدام شنقا, كما وعاقبت رابعهم بالسجن المشدد 15 عاما, لقيامهم باختطاف وقتل المجني عليه, شاب بالغ من العمر 19 عاما, بغرض سرقته, في دائرة مركز شرطة طهطا.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات, استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج, وما كشفت عنه التحقيقات, بقيام المتهمين باستدراج المجني عليه إلى إحدى زراعات مركز طهطا, والتخلص منه هناك بغرض سرقته.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة, بأن المتهمين قاموا باستدراج المجني عليه أثناء عودته من بلدته لمحل إقامته, حيث استدرجوه المتهمون من مركز نجع حمادي إلى منطقة الزراعات بمركز طهطا.

وأضافت التحقيقات, أن أحد المتهمين امسك بالمجني عليه من الخلف, بينما قام باقي المتهمين بالتعدي عليه بآلات حادة وأسلحة بيضاء وكتر.

وتعود البداية عند ورود بلاغ إلى رجال وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج, موفده عثور أحد المزارعين على جثة ملقاة لشاب, بإحدى الزراعات, وبها آثار طعنات وخنق.

وبالانتقال والمعاينة, تبين مقتل شاب, بالغ من العمر 19 عاما, حاصل على دبلوم.

وبإجراء التحريات, تبين قيام المتهمون باستدراج المجني عليه إلى الموقع محل البلاغ, وما إن لاذوا به حتى كبله أحدهم من الخلف, بينما قام باقي المتهمين بالتعدي على المجني عليه, ليسقط قتيلا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة, تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين, ليحرر عن ذلك المحضر اللازم, وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى