اخبار مصرتكنولوجيا

طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2022

طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2022

طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2022

لا يزال البريد الإلكتروني أحد أفضل الطرق للتواصل مع عملائك والبقاء على اتصال معهم ، على الرغم من وفرة قنوات الاتصال الرقمية المتوفرة حاليًا. مع ما يقرب من 4 مليارات مستخدم نشط للبريد الإلكتروني ، يُعرف التسويق عبر البريد الإلكتروني بعائده الممتاز على الاستثمار ، وهناك جمهور محتمل كبير جاهز لسماع اتصالاتك. البريد الإلكتروني مفيد فقط ، على الرغم من ذلك ، إذا كنت تستخدم استراتيجية مدروسة جيدًا تتجنب إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المشتركين أو إرسال عرض مبيعات بعد البيع. وبالتالي ، قم بتوظيف أفضل وكالة لتطوير التجارة الإلكترونية لنقل مهمة التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى مستوى آخر.

اتبع هذه الاقتراحات العملية التي قدمها المحترفون إذا كنت ترغب في زيادة فعالية حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يؤلف سطر موضوع قوي

تستفيد حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني الناجحة من وجود سطور قوية لموضوع البريد الإلكتروني. حتى إذا كان بريدك الإلكتروني يحتوي على أفضل محتوى ، فإن إرساله مع سطر موضوع فرعي لن يفيدك. ضع في اعتبارك استخدام الرموز التعبيرية لتخفيف النغمة واستخدام الكلمات القوية لجذب المشتركين للرد. يمكنهم إضفاء مزيد من الذوق على سطور الموضوع الخاصة بك حيث يتم تقديمها الآن بواسطة غالبية عملاء البريد الإلكتروني.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع القيادة الفكرية الخاصة بك

غالبًا ما تكون استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني من الشركات مجرد عروض مبيعات. بدلاً من محاولة بيع شيء ما لجمهورك المستهدف في البريد الإلكتروني ، شارك خبرتك معهم وقم بتأسيس سلطتك من خلال الارتباط بمقال كتبته في منشور تجاري.

اختبر حملاتك بطريقتين

تتمثل إحدى أسهل الاستراتيجيات لتوسيع قائمتك في اختبار عدة إصدارات من حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك اختبار الانقسام بشكل أساسي تجربة العديد من الأساليب التسويقية حتى تجد أسلوبًا يتصل بجمهورك. تعد اختبارات الانقسام مفيدة بالنسبة لي لأنها تمنحني حرية تجربة شيء مختلف تمامًا قبل الالتزام بالتغيير حتى نحصل على النتائج.

تحسين وقت الإرسال

متى يجب إرسال النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني؟ ابحث عن أفضل وقت في اليوم. بخلاف ذلك ، ربما تحتاج إلى إجراء القليل من البحث. لن يكون في كثير من الأحيان في عطلة نهاية الأسبوع. يعد توقيت أي حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا بالغ الأهمية لأنه يعزز احتمال فتح رسالتك ، وهو نصف المعركة.

طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2022
طرق التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2022

إرسال حملات بريد إلكتروني متخصصة ومجزأة

لتعزيز علاقات أوثق ومزيد من الثقة ، نتواصل مع عملائنا من خلال تقديم تسلسلات بريد إلكتروني مخصصة ومجزأة. لدينا حاليًا اثنتا عشرة نقطة دخول واثني عشر تسلسلاً مميزًا للبريد الإلكتروني تُعلم أو تروق لعملائنا حول موضوع معين اختاروا الاشتراك فيه. نادرًا ما نضيفهم إلى قائمة البريد الإلكتروني العادية لحمايتهم من البريد العشوائي. يمكن أن تساعدك وكالة تصميم الويب الهندية الأعلى وأساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هنا في الحملات المتخصصة.

إنشاء تخصيص بريدك الإلكتروني بناءً على سلوك العميل الحقيقي

في أي وقت من اليوم يفتح القراء عادةً رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم؟ في أي مرحلة من عملية الشراء هم في؟ ببساطة لأن المدونة تقول ، لا ترسل رسائل بريد إلكتروني في ساعة محددة. يمكن أن يساعدك فهم أسس التسويق في الكشف عن الاستراتيجيات التي ستعمل بشكل أفضل لشركتك. من المضحك أن يدرك الجميع أنه لا توجد علاقتان متماثلتان ولكنهما لا يفعلان الشيء نفسه مع علاقات العملاء.

جعله خاصا بك

قم بإضفاء الطابع الشخصي عليه عن طريق إضافة لقبه في سطر الموضوع ، وذكر البضائع المفضلة لديهم ، وربما تمنى لهم عيد ميلاد سعيدًا أو تقديم خصومات لهم. عندما تكون “شخصية” ، فإنها تكون فعالة. تحدث معهم بلغتهم العامية ، والتي تستلزم كتابة رسائل بريد إلكتروني مناسبة لمختلف الفئات العمرية. نظرًا لأنه يبدو أنه بريد إلكتروني شخصي ، على الرغم من أنه يتطلب المزيد من العمل ، إلا أنه يستحق العناء تمامًا.

حدد الإجراء الدقيق الذي ترغب في أن يقوم به القارئ

يجب أن يكون لديك غرض لكل رسالة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بالإضافة إلى تخطيط فريد وسطر موضوع مثير للاهتمام. ما هو الإجراء الحاسم الذي تريد أن يتخذه القارئ عند وصوله إلى أسفل الصفحة يجب أن يكون سؤالك الدائم؟ هل اكتشفوا شيئًا جديدًا عن شركتك أو سلعك أو خدماتك أو موظفيك؟ أعطهم دائمًا انطباعًا بأنهم تركوا شيئًا ذا قيمة.

افهم سبب إرسالها

قبل إرسال كل بريد إلكتروني ، ضع في اعتبارك الغرض منه (ما الميزة التي ستوفرها للمتلقي؟) والإجراء الذي تريد أن يتخذه المستلم كنتيجة لذلك. أرسل البريد الإلكتروني مرة أخرى إذا لم يكن لديك إجابة مقتضبة ومقنعة ، أو لا ترسلها على الإطلاق. نظرًا لأن الناس يدركون أن كل بريد إلكتروني وثيق الصلة بهم ومفيد لهم ، فإن هذا سيزيد من معدلات فتحك ويعزز الشعور بالثقة بين قائمتك.

تقليل حجم البريد الإلكتروني

بدلاً من إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى كل شخص في قائمتك في كل مرة ترسل فيها بريدًا ، يجب عليك إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى الأطراف المهتمة. نظرًا لحقيقة أن المستلمين الذين يرغبون في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك فقط هم من يمكنهم رؤيتها ، فإن هذا سيحافظ على قابلية التسليم الصحية. ثم إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى شرائح مختلفة من القوائم.

اختر الوقت المناسب لإرسال البريد الإلكتروني

عندما يتعلق الأمر بنسبة نجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن التوقيت ضروري. من خلال اختيار الوقت بعناية ، يمكنك زيادة معدلات الفتح والنقر ، وهو أمر تريد بلا شك القيام به. مبرر آخر هو أن المستخدمين المخلصين قد يرغبون في التفاعل مع المحتوى الخاص بك (المشاركة مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلخ). مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب عليك الاستفادة من جميع الموارد المتاحة لك للتأكد من الوقت المناسب لهم.

استنتاج

يعد اختبار رسائل البريد الإلكتروني دائمًا الطريقة الأكثر فاعلية لمعرفة ما هو الأفضل لشركتك. سوف تتجنب الأخطاء الإملائية والأخطاء والارتداد والمشكلات الأخرى التي كان من الممكن تجنبها إذا تم إرسال رسائل بريد إلكتروني تجريبية قبل الرسائل الرسمية عن طريق القيام بذلك. من المهم أيضًا أن تتذكر أنه يجب إجراء الاختبار باستمرار وأثناء التنقل بدلاً من إجرائه بشكل متقطع. قد تتعلم الكثير عن ردود أفعال المشتركين لديك عن طريق اختبار العديد من التكرارات لنفس حملة البريد الإلكتروني. ما الذي يعمل بشكل فعال وما يجب معالجته في حملاتك القادمة سيكون واضحًا لك.

اقرأ أيضا

كيفية إنشاء علامة تجارية شخصية من خلال تسويق المحتوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى