الرياضة العالمية

روديجر : اخترت ريال مدريد رغم عرض برشلونة وألمانيا مرشح قوي للفوز بالمونديال

روديجر : اخترت ريال مدريد رغم عرض برشلونة وألمانيا مرشح قوي للفوز بالمونديال

 

كشف الدولي الألماني أنطونيو روديجر مدافع فريق ريال مدريد أن نادي برشلونة حاول التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قبل الانتقال إلى النادي الملكي.

حيث كان روديجر ينتهي عقده مع تشيلسي في 30 يونيو الماضي وانضم إلى النادي الملكي بعقد مدته أربع سنوات في صفقة انتقال حر.

كان يرغب أكثر من نادي في التعاقد مع روديجر وعلى رأسهم برشلونة بجانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان فضلًا عن بايرن ميونخ ويوفنتوس ولكن الألماني فضل الانتقال إلى ريال مدريد.

قال روديجر في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: “لقد كانت هناك المزيد من الفرق، لكنني اعتبرت أن ريال مدريد في المقام الأول وإذا لم أنجح في ذلك، سأستمر مع تشيلسي.

وأضاف: برشلونة تواصل معي لقد طرقوا بابي بالفعل لكنني لم أفكر في الأمر، كان بالنسبة لي لم يكن ذلك ممكنًا ريال مدريد كان حلمًا نظرت للأسماء مثل زيدان ورونالدو وكريستيانو والفرصة للعب مع مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما كان من الصعب الاختيار والانضمام إلى أي نادي آخر.

أضاف : ذكرياتي الأولى مع هذا النادي كان هدف زيدان في ليفركوزن وهو يسدد بقدمه اليسرى ويجلب دوري الأبطال لريال مدريد لقد كان زيزو مُذهلًا، كان رونالدو وبيكهام وكارلوس وراؤول من النجوم الذين تمنيت كل أسبوع أن أراهم الآن أنا في النادي الذي لعبوا له من قبل لقد كان من الصعب قول لا لريال مدريد.

صرح حول طريقة لعبه : البعض يرى بأنني عدوانياً لكنني لم أحصل على أي بطاقة حمراء خلال السنوات الخمس الماضية أنا ربما أكون عدوانياً ولكن بدون إيذاء لخصومي أتصرف بأكبر قدر من النظافة.

استكمل : التأقلم في ريال مدريد من الناحية الرياضية كان سهلًا ولكن الباقي ليس كثيرًا عندما تصل إلى بلد جديد، عليك أن تتكيف على العديد من الأشياء لا سيما ما لا علاقة له بكرة القدم، لكنني محظوظ بالتواجد مع عائلتي هُنا، أنا سعيد للغاية وأشعر بالراحة.

أختتم حواره : لا يمكنك تجاهل ألمانيا أبداً من الفائزين المحتملين للقب بالفعل نحن مؤخراً لم نكن في أفضل أحوالنا، ولكننا سنقاتل دائمًا.

يقع المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة رفقة إسباني، وكوستاريكا واليابان.

يفتتح المنتخب الألماني مبارياته أمام المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري، ويصطدم في المباراة الثانية بالمنتخب الإسباني 27 نوفمبر الجاري، ويختتم مبارياته أمام كوستاريكا يوم 1 ديسمبر المقبل.

يحلم المنتخب الألماني بالصعود إلى منصة التتويج بلقب كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، ليعادل الرقم القياسي الذي تملكه البرازيل كأكثر المنتخبات حصدًا للقب المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى