الرياضة العربية

رسميا: إبراهيم نور الدين يعلن اعتزال التحكيم نهاية الموسم  

كتب: محمد صلاح 

 

أعلن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين  اليوم  بإنهاء مسيرته في التحكيم نهاية الموسم الحالي، حيث أكد ذلك عبر منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك، بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم وجوده ضمن القائمة الدولية للحكام الذي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقد كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعتمد القائمة الدولية للحكام المصريين للعام الجاري والتي شهدت تواجدة ، دون إجراء أي تعديلات على قائمة العام الماضي.

وكتب إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا، “ظهرت القائمة الدولية من الاتحاد المصري لكرة القدم، واحتفاظي للعام الحادي عشر بمقعدي بيها وتشرفي بتمثيل مصر دوليًا”.

وأضاف نور الدين : “بعد استخارة الله سبحانه وتعالي قررت نهاية مشواري التحكيمي نهاية الموسم الحالي الذي بدأ منذ عام 2002،لإتاحة الفرصة لزملائي الشباب لتمثيل مصر بدلا مني مع تمنياتي للجميع بالتوفيق،  شكرًا جزيلًَا لكل من ساهم في صناعة اسم وتاريخ إبراهيم نورالدين، والله المستعان فيما هو قادم”.

 

وعبر إبراهيم نور الدين عن شكره للاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك للاتحادين العربي والإفريقي على الدعم الذي حظي به خلال مسيرته التحكيمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى