الرياضةالرياضة العالمية

برايتون ينجح في خطف أرجنتينية جديدة من مانشستر سيتي

كتب: علي إسماعيل

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية عن اقتراب نادي برايتون من حسم صفقة النجم الأرجنتيني فالنتين باركو، الذي كان هدفًا لمانشستر سيتي.

وفقًا للمعلومات التي نقلها الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، يتجه برايتون نحو التعاقد مع الظهير فالنتين باركو، الذي يلعب حاليًا مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

تفعيل الشرط الجزائي:

وكشفت مصادر موثوقة عن عقد اجتماع لحسم المفاوضات مع إدارة بوكا جونيورز لإتمام الصفقة، ومن المرجح أن يتم تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 10 ملايين دولار خلال هذا الأسبوع.

وقد أظهر برايتون نجاحه في التعاقد مع اللاعبين الشباب وتطويرهم ليصبحوا نجومًا، مما يبرز استراتيجية النادي الذكية في سوق الانتقالات.

ويأتي هذا الخبر بعد منافسة قوية مع نادي مانشستر سيتي، الذي كان يرغب أيضًا في ضم اللاعب الواعد. يُشير التقرير إلى أن برايتون قد تقدم بعرض أفضل وأكثر تقدمًا في المفاوضات، مما يرجح انضمام باركو إلى طيور النورس.

ينتظر النادي الموافقة على التفاصيل النهائية في الأيام القليلة القادمة، وسيكون برايتون قد حقق انتصارًا كبيرًا في سوق الانتقالات بهذا التعاقد الجديد، ما يعزز من طموحاته في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا

توتنهام هوتسبير يوجه أنظاره نحو مدافع إشبيلية

أرتيتا يؤكد استمرار نجم أرسنال رغم إهتمام تشيلسي ونيوكاسل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى