الرياضة

الأهلي يهزم سياتل ساوندرز بهدف نظيف وينتظر الريال في النصف النهائي

انتهت أحداث مباراة الأهلي و سياتل ساوندرز بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف بقدم محمد مجدي “افشه” في الدقيقة ال 87 من عمر المباراة التي أقيمت علي ملعب ” ابن بطوطة” فى ربع نهائي بطولة كأس العالم الأندية والمقامة حاليا في المغرب.

 

ونجحها النادي الأهلي في تأهله إلي النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ليلتقي ب الريال يوم الأربعاء القادم.

اداء النادي الاهلي امام سياتل ساوندرز

وبدأت المباراة هادئه ولم يشاهد الشوط الأول أي محاولات هجوميه من تلك الفريقين،وأنحصر اللعب وسط الملعب كثيراً ثم  بدا الفريق الأمريكي ينشط هجومياً بشكل أفضل من الأهلي الذي أعتمد على الهجمة المرتدة، وانتهى الشوط الأول بتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، بسيطرة من جانب لاعبي المارد الأحمر، وكاد كهربا يهدد مرمى الفريق الأمريكي من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن اختل توازنه.

وأجرى السويسري مارسيل كولر، 3 تغييرات على تشكيل الأهلي، بدخول كل من: محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، فيما أخرج الثلاثي حمدي فتحي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر.

واحرز أفشة هدف فوز الأهلي على فريق سياتل الأمريكي، بالدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بأحد مدافعي الفريق الأمريكي وسكنت الشباك.

موعد مباراة الأهلي و ريال مدريد

يخوض الأهلي مباراة هامه مع فريق ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية،يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب ” مولاي عبد الله” بالرباط،

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى