منوعات

أسعار الذهب اليوم في مصر ..تعرف على سعر عيار 21

تغيرت أسعار الذهب اليوم في الساعات الأولى في بورصة الذهب العالمية بشكل طفيف، وهو ما أدى إلى تغيرات صغيرة كذلك في سعر الذهب في مصر على المستوى المحلي في الأسواق، حيث تشهد اسعار الذهب خلال هذه الأيام عدم أستقرار وتذبذب كبير لجميع الأعيرة بشكل عام.

ونجد أن أسعار الذهب من أهم الأسعار التي يهتم بمتابعتها المواطنين في جميع أنحاء مصر بشكل مستمر، ونرصد تقرير هام يتضمن أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر 

وبناء على ما تم تداوله في التعاملات الخاصة بالساعات الأولى من اليوم، فنجد أن أسعار الذهب في مصر قد جاءت على النحو التالي.

  • سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر على نحو 1474 جنيها.
  • وبخصوص سعر الذهب عيار 21  اليوم في مصر قد جاء على نحو  1720 جنيها، وهو النوع الأكثر تداولا في مصر.
  • كما يسجل كذلك سعر الذهب عيار 24 على نحو  1965 جنيها.
  • وقد وصل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر على نحو 13760 جنيها.

أسعار الذهب العالمية اليوم 

وعلى المستوى العالمي فنجد أن أسعار الذهب قد انخفضت وذلك من مستوى 1955 وحتى سعر 1865 دولار، على أن يكون ذلك بعد عمليات بيع حادة حققها المعدن الأصفر في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعدما استوعب المتداولون عدد من التصريحات التي جاءت بشأن رفع أسعار الفائدة من البنوك المركزية العالمية، وقد جاء ذلك بالتزامن مع ارتفاع في سعر الدولار الذي أبقى المعدن على المسار لأول انخفاض أسبوعي له منذ سبعة أسابيع.

وقد قدم سعر الذهب أداء ممتاز وذلك خلال الشهور الثلاثة الماضية، وذلك من خلال ارتفاع بحوالي أكثر من 20%، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الماضية، فقد كام من المحتمل أن يتم حدوث بعض عمليات الحصول على الأرباح على المدى القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى